تقرير مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

تقرير مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي  نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

 يستعد عشاق الساحرة المستديره انهم يكونو على موعد مع لقاء عمالقة اوروبا ريال مدريد و مانشستر سيتي ويسعي نادي ريال مدريد للحفاظ على اللقب و من الجه الاخري يريد نادي مانشستر سيتي الفوز بأول لقب ابطال له .

وستكون مباراة اليوم فرصة لفريق مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، للثأر من هزيمته في الموسم الماضي وتوديع البطولة أمام ريال مدريد، خاصة وأن السيتي يدخل مباراة اليوم في أفضل حالاته، بعد افتكاك صدارة الدوري الإنجليزي من أرسنال بفارق نقطة واحدة مع تبقي مباراة مؤجلة للسيتي، مما يمنح الفريق أفضلية لتحقيق اللقب مع الأمتار الأخيرة من صراع التتويج.

موعد مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي نصف  نهائي دوري ابطال اوروبا

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في ذهاب دور نصف النهائي، على أن يقام لقاء الإياب على ملعب "الاتحاد" في إنجلترا، يوم 17 مايو الحالي.

تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر سيتي 

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل يضم تيبو كورتوا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي داني كارباخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر وإدوارد كامافينجا، وفي الوسط يلعب توني كروس، فيدريكو فالفيردي وتشواميني في حالة عدم جاهزية لوكا مودريتش العائد من الإصابة، خلف الثلاثي الهجومي رودريجو جويس، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور. في سياق متصل تشهد مباراة اليوم مواجهة خاصة بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإسباني بيب جوارديولا للعام الثاني على التوالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، البطولة التي توج بها أنشيلوتي 4 مرات، أكثر من أي مدرب آخر.

تشكيلة مانشستر سيتي امام ريال مدريد 

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكون من إيدرسون في حراسة المرمى، أمامه ثلاثي في خط الدفاع كايل والكر، روبن دياز ومانويل أكانجي، وفي الوسط يلعب جون ستونز، رودري، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوان وجاك جريليتش، خلف المهاجم الوحيد إيرلينج هالاند.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-