موعد مباراة العراق وأوروغواي و القنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة العراق وأوروغواي

منتخب العراق للشباب تحت 20 سنة يستهل مشواره في كأس العالم بمباراة صعبة ضد منتخب أورغواي، وذلك على ملعب دييغو آرماندو مارادونا. ويأمل منتخب العراق أن يتمكن من مواصلة المسيرة المميزة التي قدمها في كأس آسيا للشباب، حيث نجح في الوصول إلى المباراة النهائية.

وعلى الرغم من أن هذا الجيل من اللاعبين العراقيين يظهر مؤهلاً لتحقيق الإنجازات الكبيرة، فإن هناك بعض الأزمات التي يعاني منتخب العراق منها، قبل انطلاق البطولة. ومن بين تلك الأزمات الموارد المالية واللوجستية المحدودة.

ومع ذلك، فإن المنتخب العراقي يحمل الآمال الكبيرة في هذه البطولة، ويطمح في تحقيق النجاحات الكبيرة. ومن المؤكد أن جماهير العراق ستكون متابعة بشغف كل ما يحدث في مشوار المنتخب، وستكون دائمًا معه في الملعب وخارجه.

وبهذا الصدد، نأمل أن يتمكن منتخب العراق من تجاوز التحديات والتغلب على المنافسين، وأن يحقق الإنجازات الكبيرة التي تطمح إليها جماهير العراق.

 موعد مباراة العراق وأوروغواي في كأس العالم للشباب

يستعد منتخب العراق لمواجهة أوروغواي في مباراته الافتتاحية في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023، وذلك يوم الثلاثاء 22 مايو/أيار 2023 على ملعب دييغو آرماندو مارادونا. يُنقل البطولة حصريًا عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس"، وستتواجد مباراة العراق وأوروغواي عبر القناة المفتوحة "beIN Sports HD" بحسب ما أعلنته القناة القطرية، كما يمكن متابعة المباراة من خلال قناة "beIN Sports HD 1 Premium". يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة مجانًا عبر القناة الرسمية لبي إن سبورتس على موقع يوتيوب.

قائمة العراق في كأس العالم للشباب

حراسة المرمى: عمران زكي، حسين حسن، عباس كريم؛

خط الدفاع: آلاي فاضل، عباس مانع، آدم طالب، كاظم رعد، رومان دولاتشي، مسلم موسى، سجاد محمد، عباس ماجد؛

خط الوسط: عبد الرزاق قاسم، ألكسندر أوراها، علي صادق، حيدر عبد الكريم، عباس فاضل، محمد جميل؛

خط الهجوم: عبد القادر أيوب، أسهر علي، علي جاسم، يوسف الأمين، محمد عماد، عبود رباح.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-