نتيجة مباراة ميلان و ساسولو الدوري الإيطالي يلا شوت اليوم 29-1-2023

بث مباشر مباراة ميلان و ساسولو الدوري الإيطالي يلا شوت اليوم 29-1-2023

 رابط مشاهدة مباراة ميلان و ساسولو Milan and Sassuolo بث مباشر يلا شوت اليوم الدوري الإيطالي بعد اخفاق في اخر مباراة له بطريقة غريبة من الأهداف التي لم تحدث لميلان كثيرا حين التقي بنادي لاتسيو في اخر مباراة له في الأسبوع التاسع عشر عندما التقي بنادي لاتسيو و مزق شباك بطل الدوري الإيطالي بأربع اهداف كانت فرحه عارمه علي جمهور لاتسيو و كانت الصدمة لجمهور ميلان الذي ينزف النقاط وقد يندم عليها بعد ويتواجد الان في المركز الثالث برصيد ثمانية و ثلاثون نقطة واما عن نادي ساسولو يتواجد في المركز في منطقة القلق المركز السابع عشر برصيد سبعة عشر نقطة و يأمل في استغلال ضعف الفريق مع خسارة النقاط في فريق ميلان و علي ميلا يعتبر هذه المباراة هي انطلاقه من جديد ولا يخسر أي نقاط اخر.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة Milan and Sassuolo ميلان و ساسولو

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 28 يناير 2023 في تمام الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة ظهرا بتوقيت القاهرة و الساعة الثانية و ثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و العراق المباراة التي تجمع بين نادى ميلان و ساسولو Milan and Sassuolo وذلك في إطار الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الإيطالي و قد يحتضن ملعب سان سيرو هذه المباراة معقل نادي ميلان المباراة التي تنقل عبر قناة أبوظبي الرياضية بريميوم واحد بتعليق عربي. 

ماذا قال ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة 

وتحدث ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي عشية مباراة ميلان وساسولو. الروسونيري يحاولون الوقوف ضد فريق ديونيسي ، بعد الهزيمة الصعبة للأوليمبيكو ضد لاتسيو. لحظة معقدة لميلان استدعت رد فعل قوي بعد خسارة نهائي كأس السوبر أيضا أمام إنتر في الرياض. هذه هي كلماته: " علينا أن نمضي قدماً ونتحد . التفكير كثيرًا في المباريات السابقة لن يساعدنا . نحن سعداء باللعب أمام جماهيرنا ، لقد ساعدونا كثيرًا. الأمر متروك لنا لإثبات أننا نستحق دعمهم ". ثم تابع بيولي: " لا ينبغي لأحد أن يعتقد أن اللاعبين لا يريدون تجاوز هذه اللحظة .إنهم جميعًا يعطون 100٪ للتغلب على هذه اللحظة ولا يمكن التغلب عليها إلا بالعمل " . وفيما يتعلق بالتشكيل: "يجب أن يشعر جميع اللاعبين بالاستعداد للتغلب على هذه اللحظة. إنها المرة الأولى منذ أن كنت في ميلان التي لم نفز فيها في خمس مباريات. بعد تدريب اليوم سأختار 11 الذين سيأخذون الميدان غدًا.

بطاقة مباراة ميلان و ساسولو:

  • 🏆 البطولة :الدوري الايطالي.
  • 🏅 الجولة :الأسبوع 20.
  • 🏟️ الملعب :سان سيرو.
  • 🎤 المعلق :أحمد الحامد.
  • 📺 القنوات الناقلة :AD Sports Premium 1 .
  • الموعد :01:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاريخ :الأحد الموافق 28 يناير 2023.
  • النتيجة :ميلان 2-5 ساسولو.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-