نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و ارسنال الدوري الانجليزي البوم يلا شوت 22-1-2023

تقرير مباراة مانشستر يونايتد و ارسنال الدوري الانجليزي البوم يلا شوت 22-1-2023


 رابط مباراة ارسنال و مانشستر يونايتد Manchester United and Arsenal البريميرليج يلاشوت اليوم يستعد الفريقين لخوض مباراة قوية لهم في اطار الدوري حيث يدخل نادي ارسنال هذه المباراة بعد مباراة قوية جمعته مع نادي توتنهام هوتسبير و تمكن من الفوز و الحصول علي الثلاث نقاط التي تأكد له الصدارة عن جدارة واستحقاق حيث الان في الترتيب الدوري المركز الاول برصيد سبع واربعون نقطة و انا عن نادي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد ثمانية و ثلاثون نقطة و له مباراة مؤجلة امام نادي كريستال بالاس من الأسبوع السابع وقد تقام هذه المباراة يوم الأربعاء 18 يناير واما عن مباراة اليوم التي تجمع الفريقين في الأسبوع الواحد و العشرون.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و أرسنال Manchester United and Arsenal الدوري الإنجليزي

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 في تمام الساعة السادسة و ثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة و الساعة السابعة و ثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و العراق المباراة التي تجمع بين نادى ارسنال و مانشستر يونايتد Manchester United and Arsenal و ذلك في إطار الأسبوع الواحد و العشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج و قد يحتضن استاد الامارات هذه المباراة معقل نادي ارسنال و تنقل ايضا عبر قناة بين سبورت بريمير واحد بتعليق عربي و تنقل أيضا عبر موقع yalla asly بجودة عالية و بدون تقطيع.

اخر سجل فوز الفريقين مانشستر يونايتد و ارسنال Manchester United and Arsenal

فاز آرسنال في خمس من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ضد مانشستر يونايتد (تعادل واحد وخسر واحد) ، وفاز 3-1 على ملعب الإمارات الموسم الماضي. يتطلع مانشستر يونايتد لإكمال ثنائية الدوري الثانية فقط على آرسنال منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون في 2013 ، ومنذ ذلك الحين فقط في 2017-18 تحت قيادة جوزيه مورينيو. لم يستقبل آرسنال أي هدف حتى الآن في عام 2023 ، حيث تعادل 0-0 مع نيوكاسل قبل أن يفوز على أكسفورد (3-0) وتوتنهام (2-0). في ثلاث سنوات تقويمية فقط ، لم يتنازل آرسنال عن شباكه في أي من مبارياته الأربع التنافسية الأولى ، وذلك في أعوام 1935 و 1994 و 2021. سجل بوكايو ساكا في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد. فقط فريدي ليونجبرج (1998-2000) وتيري هنري (2000-2001) سجلا ثلاثة أهداف متتالية لأرسنال ضد الشياطين الحمر في المسابقة. شارك ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد في ثمانية أهداف في مبارياته العشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال (أربعة أهداف ، أربعة تمريرات حاسمة) - ضد أي فريق لم يسجل المزيد من الأهداف في الدوري الإنجليزي أكثر من أرسنال. شارك غابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال في 10 أهداف في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات (ستة أهداف ، أربعة تمريرات حاسمة) ، وفشل فقط في تسجيل أو صنع هدف في اثنين من ظهوره في هذه الجولة (ضد فولهام ونيوكاسل) .

بطاقة مباراة  مانشستر يونايتد و ارسنال:

  • 🏆 البطولة :الدوري الإنجليزي.
  • 🏅 الجولة :الأسبوع 21.
  • 🏟️ الملعب :الإمارات.
  • 🎤 المعلق :عصام الشوالي.
  • 📺 القنوات الناقلة :beIN 4K .
  • الموعد :06:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاريخ :الأحد الموافق 22 يناير 2023 .
  • النتيجة : مانشستر يونايتد 2-3 ارسنال.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-