نتيجة مباراة الارجنتين و استراليا يلا شوت دور ال16 كأس العالم قطر 2022

رابط تفاصيل مباراة الارجنتين و استراليا Argentina and Australia بث مباشر يلا شوت  كاس العالم اليوم

رابط تفاصيل مباراة الارجنتين و استراليا Argentina and Australia بث مباشر يلا شوت  كاس العالم اليوم بعد نجاح منتخب  الارجنتين  من التأهل  الى الدور المقبل و صدارة المجموعة الثالثة و يلتقي  بثاني المجموعة الرابعة منتخب  استراليا  و مع العلم بأن كل منهما  خسر  في مبارياته الافتتاحية بفضيحة كراوية حيث  خسر منتخب  الارجنتين من منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف و اما  عن  منتخب استراليا  فقد خسر في مباراته الافتتاحية امام منتخب فرنسا بأربع اهداف مقابل هدف .

 تعد الأرجنتين مرشحة قوية للفوز على أستراليا يوم السبت في سعي لتحقيق حلم ليونيل ميسي بالفوز بكأس العالم للمرة الأولى ، لكنهم تعلموا أكثر من أي شخص عدم الاستهانة بأحد المستضعفين ، خاصة منتخب أستراليا. عانت الأرجنتين من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم بهزيمتها الافتتاحية أمام السعودية ، لكنها استعادت قوتها لتتخطى المكسيك وبولندا في دور الـ16. تجاوزت أستراليا ، التي تحتل المرتبة 35 بعد الأرجنتين ، التوقعات بالفعل بفوزها مرتين لتكسب مكانها في استاد أحمد بن علي القطري في نهاية هذا الأسبوع في واحدة من أكبر المباريات في تاريخها.

موعد مباراة الارجنتين وأستراليا Argentina and Australia والقنوات الناقلة 

تقام المباراة يوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة و الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة و العراق المباراة التي تجمع بين منتخب  الارجنتين و منتخب استراليا Argentina and Australia وذلك في اطار الجولة السادسة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022 وتنقل المباراة عبر قنوات بين سبورت ماكس واحد و بين سبورت ماكس اثنين بتعليق عربي  وأيضا عبر قنوات الكأس اكسترا واحد و الكاس اكسترا اثنين بتعليق عربي وعبر موقعنا يلا شوت بجميع الجوادات .

بطاقة مباراة الارجنتين و استراليا :

  • 🏆 البطولة : كأس العالم 2022 .
  • 🏅 الجولة :دور الـ 16 .
  • 🏟️ الملعب : استاد أحمد بن علي بنادي الريان .
  • 🎤 المعلق :  غير معروف .
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Max 1 .
  • الموعد :   09:00 مساءً بتو قيت القاهرة .
  • التاريخ : السبت 3-12-2022 .
  • النتيجة : الارجنتين 2-1 استراليا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-