نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد يلا شوت اليوم 12-11-2022

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر يلا شوت اليوم 12-11-2022


رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City and Brentford اليوم يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بعد فوز كبير علي  نادي  تشيلسي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي  بنتيجة هدفين مقابل لا شيء فاز مان سيتي بسبع من آخر ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى ، لكنه لا يزال متأخراً بنقطتين عن آرسنال المتصدر. لا يمكن للمواطنين إنهاء عطلة نهاية الأسبوع في القمة إلا إذا تغلبوا على برينتفورد ويأملون أن يضيع ارسنال نقاطًا خارج أرضه على ولفرهامبتون واندرارز مساء السبت..

يتواجد نادي مانشستر سيتي  في المركز الثاني  برصيد اثنين وثلاثين نقطة  ويقترب من صاحب المركز الأول نادي ارسنال المتصدر  برصيد اربع  وثلاثون نقطة من الجهة الأخرى  يتواجد نادي برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد ستة عشر نقطة ويأمل نادي مانشستر سيتي بالالتحاق ورا المتصدر نادي ارسنال و ينتظر التعثر في أي مباراة  ليصعد الي القمة .

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City and Brentford 

تقام المباراة يوم السبت الموافق 12 نوفمبر  2022 في تمام الساعة الثاني  وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City and Brentford وذلك في اطار الاسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وقد يحتضن ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي هذه المباراه وايضا سوف تنقل عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق عربي سوار الذهب وبالفعل ، فإن جوارديولا ورفاقه سيكونون واثقين من النجاح ضد برينتفورد بعد فوزهم على أرضهم وخارجها دون أن تهتز شباكهم الموسم الماضي. لم يحقق سيتي قط ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري ضد النحل في 10 لقاءات سابقة. 

بطاقة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد :

  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي .
  • 🏅 الجولة :   الأسبوع 16 .
  • 🏟️ الملعب : الاتحاد .
  • 🎤 المعلق : سوار الذهب .
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
  • الموعد :  02:30 مساءً بتوقيت القاهرة  .
  • التاريخ :  السبت 12-11-2022.
  • النتيجة : مانشستر سيتي 1-2 برينتفورد .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-