نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان يلا شوت 6-11-2022

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر يلا شوت 6-11-2022

 رابط مشاهدة  مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر اليوم تشهد الجولة الثالثة عشر  من الدوري الايطالي مباراة من اقوي مباريات الدوري  حينا يلتقي  كل من يوفنتوس وانتر ميلان حيث يبحث الكثير عن هذه المباراه التي  تنقل عبر موقعنا بجميع الجودات عندما يلعب أي من الناديين ضد بعضهما البعض ، يؤدي ذلك إلى صراع العمالقة. كل مباراة يشارك فيها يوفنتوس وإنتر ميلان بها الكثير من الترفيه وغالبًا ما تكون التوترات عالية بين اللاعبين. هؤلاء العملاقون مهيمنون بشكل خاص في الدوري الإيطالي ، حيث فازت السيدة العجوز بالدوري 36 مرة ، وفاز بها النيرازوري 19 مرة ، وتعادل في المركز الثاني مع ميلان ..

حيث يتواجد الفريقين فى المركز السادس  والسابع  بنقاط  شبه  قريبه  بحيث  يتواجد في المركز  السادس نادي انتر ميلان برصيد اربع و عشرون نقطة والمركز السابع  نادي  يوفنتوس برصيد اثنين وعشرون نقطة يوفنتوس وإنتر ميلان ناديان لهما تاريخ طويل وغني في كرة القدم الإيطالية . كلا الفريقين لهما أهمية كبيرة في أوروبا أيضًا ويستحقان التقدير لتأسيسهما لسمعة قوية لكرة القدم الإيطالية على الجبهة القارية في مسابقات مثل دوري أبطال أوروبا UEFA. .

موعد مباراة  والقنوات الناقلة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان Juventus and Inter Milan

 تقام المباراة يوم الاحد المواق 6 نوفمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة و خمس  واربعون  دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة  العاشرة وخمس  واربعون  دقيقة بتوقيت  مكة المكرمة والعراق المباراة التي تجمع بين يوفنتوس وانتر ميلان Juventus and Inter Milan وذلك فى اطار الاسبوع  الثالث عشر  من مسابقة الدور الايطالي وتنقل المباراة  عبر قناة  AD Sports Premium 1  بتعليق عربي  علي سعيد الكعبي وتقام المباراة علي ارضية ملعب  أليانز ستاديوم (تورينو) معقل  نادي يوفنتوس .


بطاقة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان:

  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي .
  • 🏅 الجولة :   الأسبوع 13 .
  • 🏟️ الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو)  .
  • 🎤 المعلق :  علي سعيد الكعبي .
  • 📺 القنوات الناقلة : AD Sports Premium 1  .
  • الموعد :  09:45 مساءً  بتوقيت القاهرة.
  • التاريخ : الاحد 6-11-2022 .
  • النتيجة : يوفنتوس2-0 انتر ميلان .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-